رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع مانشستر يونايتد السابق: «بوجبا سيكون أسطورة لا تسمحوا برحيله»

بول بوجبا
بول بوجبا

يرى لي شارب، مدافع مانشستر يونايتد السابق، أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، سيكون أسطورة النادي في المستقبل، مطالبًا بعدم السماح برحيله.


نشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات شارب، قائلًا: "أطالب النادي بعدم السماح برحيل بوجبا، أود بقاءه في الفريق"، وفسّر: "أعتقد أن بوجبا سيكون أسطورة لمانشستر يونايتد لسنوات عديدة، إنه أحد أفضل اللاعبين حاليًا في الفريق".

 

وتابع: "أعرف أنه لا يظهر بهذا المستوى خلال الـ90 دقيقة في بعض الأحيان، ولكنه لاعب من الطراز العالمي"، وأضاف: "إذا فكرنا أن يتم بناء فريق حول بوجبا والتعاقد مع لاعبين جدد بجانبه، أعتقد أنه سيصبح وقتها لاعبًا مؤثرًا للغاية"، وواصل: "أما في حال قرر الرحيل عن النادي، فلا يوجد أمامك الكثير لفعله عندما يكون لديك لاعبًا غير سعيد".


وقد جاءت هذه التصريحات في ضوء التقارير الصحفية التي ربطت اسم بوجبا بالرحيل عن الشياطين الحمر، في ظل اهتمام كل من ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.


وعن مفاوضات النادي الإنجليزي مع برونو فرنانديز، نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، قال شارب: "أعتقد أنه من المهم حسم الصفقة لصالحهم، الفريق بحاجة لمزيد من التدعيمات في خط الوسط"، وأتم: "ما زلت أعتقد أنهم بحاجة إلى لاعب أيضًا بجانب ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في الهجوم".

 

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة قوية أمام نظيره ليفربول على ملعب "أنفيلد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ويحتل اليوناتيد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط، بينما يتصدر ليفربول الجدول برصيد 61 نقطة.