رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
14:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
17:00
ساوثهامبتون
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
17:00
برشلونة
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
16:30
فيردر بريمن
بروسيا دورتموند

كلوب: الأزمة بين صلاح وماني يتم تضخيمها.. وفاينالدوم تدخل لحلها

الجمعة 17/يناير/2020 - 11:00 ص
كلوب وصلاح وماني
كلوب وصلاح وماني
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن حقيقة توتر العلاقة بين نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني.

 

ونفى الثنائي ما تردد في وقت سابق عن وجود توتر في علاقتهما، خاصة بعد الأزمة التي نشبت بينهما عندما انفعل الأخير عقب استبداله في مباراة فريقه أمام بيرنلي، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

 

وشهدت المباراة استبدال ماني قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، لترصد عدسات الكاميرات لحظة انفعاله على مقاعد البدلاء، بسبب ما وصفه البعض بـ"أنانية" محمد صلاح، محترفنا المصري ضمن صفوف الفريق، في إحدى الركلات، ورفضه تمرير الكرة، لا سيما أنها كانت فرصة متاحة لصالح ليفربول لتسجيل الهدف الرابع، ليتدخل ثنائي الفريق جيمس ميلنر وجو جوميز لتهدئة الموقف.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات كلوب، قائلًا: "تحدثت مع كل لاعب بمفرده. المشكلة بينهما لم تكن كبيرة، ولكن في عالم كرة القدم يبدو كل شىء كبيرًا للغاية".

 

وأوضح: "الجميع يتساءل (يا إلهي! كيف يمكنك حل الأزمة بينهما؟). حسنًا، أنا تحدثت معهما فقط".

 

وأضاف: "فاينالدوم يحاول دائمًا حل المشكلات في غرفة الملابس؛ لأنه يستطيع أن يفهم سبب الغضب".

 

وأتم: "جميعنا لدينا هدف واحد، وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي. لذلك دعونا لا نقلق بشأن ما يحدث بينهما".

 

يذكر أن صلاح لم يحضر الحفل الذي أُقيم في منطقة "سهل حشيش" بالغردقة، لتوزيع جوائز أفضل لاعب فيإأفريقيا لعام 2019، والتي توّج بها ساديو ماني، لتُثار التكهنات مجددًا حول توتر علاقة الثنائي.

 

وكان صلاح قد توّج بجائزة "الحذاء الذهبي"، التي تُمنح لهدّاف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، مناصفة مع الثنائي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة قوية أمام نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 47 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة، علمًا بأن الريدز لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

ads
ads