رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

إنجاز تاريخى ينتظر جوارديولا مع مانشستر سيتى أمام كريستال بالاس

الجمعة 17/يناير/2020 - 09:50 ص
جوارديولا
جوارديولا
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نظيره كريستال بالاس على ملعب "الاتحاد" غدًا السبت، ضمن منافسات منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


ويسعى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لتحقيق إنجاز جديد لأول مرة في تاريخ الفريق السماوي، ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على "تويتر"، فإنه لم يسبق لأي مدرب لمانشستر سيتي أن يحقق الفوز في الدوري الإنجليزي يوم عيد ميلاده.


وأوضحت الحساب الرسمي للسيتيزينز أن جوارديولا سيحتفل غدًا بعيد ميلاده الـ49، وفي حال انتصاره على كريستال بالاس فسيكون هذا أول إنجاز فريد يحققه المدرب في تاريخ النادي.

 

من ناحية أخرى، كان جوارديولا قد تحدث عن نجمه الجزائري رياض محرز، مازحًا: "سبب توهجه مؤخرًا؟ حسنًا الفارق بين الموسم الماضي والحالي، هو أنه يلعب بشكل أكثر؛ لأن المدرب كريمًا معه"، وأضاف: "محرز كان يقدم مستويات جيدة أيضًا في الموسم الماضي، إنه يحب كرة القدم كثيرًا".

 

وتابع: "الإصابات؟ انظر إلى أقدامه.. من المستحيل أن يُصاب؛ لأنها لا تحتوي على أية عضلات!"، وأتم: "رياض محرز لديه شيء مميز، أشعر دائمًا أنه يمكن أن يسجل هدفًا".

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.

ads
ads