رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة بادجي إلى جماهير الأهلي بعد الانضمام للقلعة الحمراء (فيديو)

الكابتن

وجّه السنغالي أليو بادجي، الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة هامة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب انضمامه للمارد الأحمر.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر فيس بوك مقطع فيديو للاعب حيث قال " مرحبا بكم، أنا أليو بادجي وفي طريقي للانضمام لهذا النادي العريق والرائع".

وأضاف " أنا في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم، وأتمنى النجاح ليكي ولكم وأن نحقق بطولة أفريقيا".

وتابع "أنا في الطريق أراكم قريبا، أنا في طريقي للعودة إلى قارتي أفريقيا وأعلم حجم وقيمة النادي الأهلي داخل القارة وأنا واثق في أنني سأتطور واكتسب المزيد من الثقة داخل هذا النادي العريق".

وواصل "أعلم حجم الضغوطات داخل فريق كبير مثل الأهلي ولكن عليك أن تتحلى بالإيجابية دائما وتبذل أقصى جهد أحيانا تصيب وأحيانا تخطىء لكن المهم أن تظل تحاول حتى تنجح".

واستطرد " لدي بعض المعلومات عن النادي الأهلي وأهميته الكبيرة داخل أفريقيا فهو الأكثر حصولا على دوري أبطال أفريقي، وأنا كلي ثقة في هذه الخطوة بمسيرتي الاحترافية".

وأتم حديثه " أعتقد أن إمكانيات لاعبي الأهلي ستساعدني على النجاح والتطور، وقد تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي عبر أصدقائي في مصر وأعتقد أن خطوة اللعب في الأهلي ستؤهلني للانضمام لمنتخب السنغال".

هل وجد الأهلي ضالته؟.. مدرب يورجوردن يكشف لـ"الكابتن" مميزات وعيوب أبادجي

أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء تعاقد المارد الأحمر مع المهاجم السنغالي بعدما فتح خط التفاوض مع عدد كبير من المهاجمين الأفارقة على مدار شهر كامل من أجل حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق بسبب رعونة وليد أزارو الذي خرج من حسابات رينيه فايلر وتذبذب مستوى جونيور أجايي.

وتواصل "الكابتن" مع السويدي أوزكان ملكميكيل المدير الفني السابق لفريق يورجوردن والحالي لفريق أثلتيك إسكلستونا الذي تحدث عن المهاجم السنغالي الذي قاده خلال الفترة من يناير 2017 وحتى نهاية ديسمبر 2018 الماضي، قبل أن ينتقل بادجي إلى رابيد فيينا في فبراير 2019.

وتحدث المدرب عن مميزات بادجي، حيث قال " بادجي يمتلك مميزات تجعله هدافا كبيرا فهو قاتل داخل منطقة الجزاء، يمتاز بألعاب الهواء والتعامل مع الكرات العالية، يستخدم بشكل كبير قدمه اليمنى ويمكنه الفوز بالصراعات الثنائية بسبب قدراته البدنية الكبيرة بالإضافة إلى إجادته لإنهاء الهجمات".

أما عن عيوبه " ما كان يعيب بادجي خلال فترة عملي معه هو صعوبة فهمه لأسلوب اللعب الذي كنت أعتمد عليه، لكن أعتقد أنه كان من الطبيعي أن يجد صعوبة في هذا الأمر نظرا لأن عمره في ذلك الوقت كان 19 عاما ولم يكن قد لعب في أوروبا من قبل".

وأضاف " بادجي جائع جدا لكرة القدم ولتسجيل الأهداف، يحتاج لمزيد من التطوير ولمنحه ثقة أكبر لأنه يمتلك الصفات التي تجعله لاعبا كبيرا".