رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات اسشفائية للأساسيين فى الأهلى وفايلر يطمئن على جاهزية «ديانج»

الكابتن

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة طنطا أمس، تدريبات استشفائية خفيفة ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني التدريبات الاستشفائية للاعبين على هامش المران الجماعي.

 

من جانبه بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاهدة مباريات فريق المقاولون العرب؛ للوقوف على النقاط الفنية والخططية وتنفيذها في التدريبات التي تقام على ملعب التتش، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأغلق الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر ملف مباراة طنطا أمس، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق بخمسة أهداف دون رد، ومواصلة التربع على قمة المسابقة برصيد 33 نقطة بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.

 

في المقابل اطمأن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية «أليو ديانج» لاعب الفريق الذي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

 

وحصل فايلر على تقرير من سامي قمصان، المدرب المساعد الذي قاد مران الغائبين عن مواجهة طنطا، الذي أقيم صباح أمس، وشهد مشاركة ديانج في المران كاملا وذلك قبل الدفع به في التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.

 

وشارك ديانج في التدريبات؛ ليؤكد جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة، خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.