رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى الدورى الإسبانى

الخميس 16/يناير/2020 - 10:10 ص
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، عن موعد مباراة كلاسيكو الدور الثاني، بين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الليجا.

                  

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن تيباس أكد أن كلاسيكو الدور الثاني بين الفريق الكتالوني ونظيره المدريدي، ستُقام يوم 1 مارس المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكانت مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في الدور الأول، قد أُقيمت على ملعب "كامب نو"، يوم 18 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وشهدت مباراة كلاسيكو الدور الاول تأجيل في موعدها؛ بسبب الأحداث السياسية التي شهدها إقليم كتالونيا في الفترة الماضية، على خلفية سجن عدد من زعماء وقادة كتالونيا.

 

وكان من المفترض أن تُقام المباراة يوم 26 أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها؛ بسبب أعمال العنف التي شهدها إقليم كتالونيا احتجاجًا على سجن تسعة قياديين انفصاليين، ما بين تسعة و13 عامًا؛ بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن مدريد عام 2017.


ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

ads
ads