رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهلال يخشى مفاجآت الإتفاق فى ربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يلتقي نادي الهلال السعودي نظيره الاتفاق على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية "الرياض"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وتأهل الهلال إلى هذا الدور بعدما تغلّب على الفيصلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" في دور الـ 16 من البطولة، بينما صعد الاتفاق لهذا الدور، بعد فوزه على فريق أحد بنتيجة 7-1.

 

ويسعى فريق الهلال لمواصلة نغمة الانتصارات، من اجل استكمال المشوار والتأهل للدور التالي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

في المقابل، يرغب فريق الاتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من اجل التأهل للدور التالي من البطولة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين، غدًا الجمعة، بمواجهة فريقي النصر والعدالة، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في نفس الدور.

 

ثم تُقام مواجهتان يوم السبت المقبل، الأولى بين أبها والفتح على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، فيما يستضيف الوحدة فريق أهلي جدة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.