رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أهداف ومهارات أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد (فيديو)

الأربعاء 15/يناير/2020 - 07:17 م
أليو بادجي
أليو بادجي
أحمد أشرف
طباعة
توصل مسؤولو النادي الأهلي، لاتفاق مع السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي من أجل الحصول على خدماته في يناير الجاري.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات قليلة من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء.

زامل نجم دجلة السابق ومعدله التهديفي ضعيف.. معلومات لا تعرفها عن هدف الأهلي الجديد

مهاجم جديد ارتبط خلال الساعات القليلة الماضية بالانتقال إلى النادي الأهلي، هو السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، ارتباط عدد كبير من المهاجمين بالانتقال إلى القلعة الحمراء في يناير حيث يسعى الأهلي لضم مهاجم جديد بعدما أتم أولى صفقاته في يناير بالتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا.

ونستعرض أبرز المعلومات عن المهاجم السنغالي الذي يتابعه مسؤولو الأحمر.

المهاجم السنغالي وُلد في العاصمة السنغالية داكار يوم 10 أكتوبر 1997.

استهل مشواره في نادي كازا سبورت السنغالي، وقدم أداءا مميزا قبل أن ينتقل في يناير 2017 إلى صفوف فريق يورجوردن السويدي بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب عام 2017.

لعب مع الفريق الرديف بالنادي السويدي، وأحرز 12 هدفا وصنع 3 أهداف خلال مشاركته في 16 مباراة.

خلال مشاركاته مع الفريق الرديف كان يشارك أيضا مع الفريق الأول لنادي يورجوردن، حيث خاض مع الفريق الأول 54 مباراة لكنه أحرز 15 هدفا فقط وصنع 4 أهداف.

في فبراير 2019 انتقل من يورجوردن إلى رابيد فيينا النمساوي، وتمكن من إحراز 9 أهداف وصناعة 3 أهداف في 34 مباراة خاضها مع الفريق النمساوي.

على المستوى الدولي لم يشارك سوى مع المنتخب السنغالي للشباب في بطولتي كأس الأمم الأفريقية للشباب عام 2017 ومونديال الشباب، حيث خاض 21 مباراة بينها 9 مباريات رسمية، أحرز 13 هدفا بينهم 12 هدفا في 12 مباراة ودية وهدف وحيد في المباريات الرسمية وصنع هدف واحد فقط في مونديال الشباب عام 2017 بكوريا الجنوبية.

لعب بجواره الجناح المميز إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة السابق ولوزيرن السويسري الحالي.

ads