رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

تقارير تونسية انفراجة فى أزمة انتقال «البدرى» لاتحاد جدة

الأربعاء 15/يناير/2020 - 01:38 م
أنيس البدري
أنيس البدري
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية تونسية عن حدوث انفراجة في أزمة اللاعب أنيس البدري، مع ناديه الترجي التونسي، بعد إعلانه الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي.

وكشف موقع "حقائق أون لاين"، نقلًا عن مصادر مطلعة، عن أن اللاعب أنيس البدري قد أوجد بصفة نهائية صيغة للتفاهم مع إدارة الترجي من أجل السماح له بالتوقيع لعقد مع فريق اتحاد جدة السعودي.

وأشار الموقع إلى أن البدري اقترح على إدارة نادي "باب سويقة" القبول بعرض الفريق السعودي، والمتمثل في 500 ألف دولار، مع تنازله عن كافة مستحقاته المالية، إضافة إلى دفعه لـ200 ألف دولار من ماله الخاص، ليكون إجمالي الصفقة، في حدود 800 ألف دولار تقريبًا، أي ما يعادل 2.2 مليون دينار تونسي.

ومن المنتظر أن يوقع النجم الدولي التونسي، على عقده الجديد مع فريق اتحاد جدة السعودي، في خلال الساعات المقبلة، ليغلق بصفة نهائية هذا الملف، بشكل يحفظ للأحمر والأصفر حقه المالي.

وكان نادي الترجي، قد أصدر بيانًا عبر موقعه الرسمي، يدين فيه سفر للاعب إلى السعودية من أجل التعاقد مع نادي الاتحاد.

وقال النادي التونسي في بيانه: "يعلم الترجي الرياضي التونسي أن إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي في خصوص اللاعب أنيس البدري، الأول بـ200 ألف دولار والثاني بـ500 ألف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي هذا بالإضافة إلى ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها مما يفسر الرفض الذي رافق هذا الملف".

وأضاف البيان: "هذا ويعتبر الترجي الرياضي التونسي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهيئة المديرة وموافقتها يعتبر خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين وسيتخذ بالتالي الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد".

كان إدارة نادي الاتحاد السعودى، قد تقدمت بعرض رسمى لضم أنيس البدرى، لمدة موسمين ونصف الموسم.

وكشفت تقارير صحفية عن سفر أنيس البدرى إلى السعودية لإجراء الكشف الطبي فى اتحاد جدة، تمهيدًا للانضمام إلى "العميد" خلال انتقالات يناير.

ads
ads