رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير.. الأهلى يقترب خطوة أكثر من ضم بادجى

الأربعاء 15/يناير/2020 - 01:11 م
أليو بادجي
أليو بادجي
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية رومانية عن أن الفرنسي أرليم نويري، مهاجم ستيوا بوخارست الروماني، سيبقي مع الفريق، خلال الموسم الحالي، ولن ينضم إلى صفوف الأهلي.

وكانت تقارير صحفية رومانية قد أشارت في وقت سابق إلى وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي ونظيرتها في ستيوا بوخارست، بشأن انضمام نويري إلى الفريق المصري.

وكشفت صحيفة (فاناتيك) الرومانية عن الأسباب التي دعت الأهلي للانسحاب من صفقة الفرنسي نويري، والذي كان يستعد النادي الروماني، لبيعه مقابل 800 ألف يورو.

وذكرت الصحيف، أن انتقال عملية أرليم نويري إلى الأهلي قد فشلت ليلة الثلاثاء، مشيرةً إلى أن مسئولي النادي المصري أرادوا ضم المهاجم الفرنسي، لكن جيجي بيكالي، مالك نادي ستيوا بوخارست، طلب الحصول على مبلغ 800 ألف يورو، في مقابل التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

وتابعت الصحيفة أنه إزاء مطالب النادي الروماني غيرت إدارة الأهلي وجهتها وقاموا بجلب لاعب آخر.

وأضافت (فاناتيك) أن الأهلي، قد قررت التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي، مشيرة إلى أن ممثل الكرة المصرية، دفع 500 ألف يورو من أجل ضم اللاعب، وهو المبلغ الذي كان مسئولو النادي الأهلي على استعداد لدفعه لجلب أرليم نويري، لكن هذا لم يرض رغبات جيجي بيكالي، مالك ستيوا بوخارست.

وكان ستيوا بوخارست، قد تعاقد مع المهاجم الفرنسي، قادمًا من دينامو بوخارست، في أوائل عام 2017.

ويمر نويري، بأسوأ مواسمه منذ وصوله إلى رومانيا، ولم يسجل سوى 6 مباريات فقط، منذ بداية الموسم الحالي، من الدوري الروماني.

وأوضح الموقع، أن اللاعب الفرنسي، لعب قليلا بسبب المشاكل الطبية، وأخرجه الجهاز الفني، من التشكيل عدة مرات بسبب زيادة الوزن، وهددوه بالغرامات، في حال عدم إنقاص وزنه.

ولعب أرليم نويري، من قبل لأندية بول وجنيف السويسريين، وفيرتون، وشارلروا، ووترلو، ورويال موسكرون، ومونز في بلجيكا، ودينامو بوخارست الروماني.


ads