رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير ميسى يُرشّح أجويرو لخلافة سواريز فى برشلونة

ميسي وأجويرو
ميسي وأجويرو

حدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، البديل الأنسب لخلافة زميله الأوروجواياني لويس سواريز في برشلونة مستقبلًا في حال رحيله.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب سواريز من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في ظل تقدمه في العمر وتراجع الأداء، بجانب تعرضه لإصابة متكررة خلال الآونة الأخيرة.

 

ونشر برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، تصريحات الصحفي إدواردو إيندا، بشبكة "Ok Diario"، قائلًا: "ميسي طلب من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه سيرجيو أجويرو".

 

وأصبح النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، الهدّاف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري الإنجليزي برصيد 177 نقطة، متخطيًا إنجاز الأسطورة الفرنسي تيري هنري، صاحب الـ175 هدفًا.

 

وأوضح الصحفي إدواردو إيندا، أن أيام أجويرو في مانشستر سيتي باتت معدودة؛ بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، وبالتالي قد يرحل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

 

وكان أجويرو قد صرّح سابقًا أنه يحلم بالعودة مجددًا إلى الدوري الأرجنتيني، وتحديدًا الانتقال إلى صفوف نادي إندبيندينتي، إلا أن رغبة ميسي في اللعب بجوار مواطنه، قد يُغيّر من وجهة اللاعب.

 

يذكر أن سواريز يعاني حاليًا من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، والتي أجبرته على الخضوع لعمليتين جراحيتين في 9 أشهر فقط.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن كيكي سيتين قاد تدريب برشلونة لأول مرة، أمس الثلاثاء، بعدما تولى مسئولية تدريب الفريق، خلفًا لنظيره إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل منصبه؛ بسبب تراجع النتائج، وتحديدًا بعد توديع بطولة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد في مباراة الدور نصف النهائي.