رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجى يستضيف النجم الساحلى فى كلاسيكو نارى بالدورى التونسى

الترجي التونسي
الترجي التونسي

يستضيف نادي الترجي الرياضي، نظيره النجم الساحلي، في الثالثة عصر اليوم، على الملعب الأوليمبي برادس، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة، لمسابقة دوري الدرجة الأولى التونسي.

ويحتل الترجي، المركز الثاني، في جدول الترتيب، برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة 3 نقاط، عن فريق الاتحاد المنستيري المتصدر، برصيد 28 نقطة، مع العلم أن فريق باب "سويقة"، تتبقي له أربع مباريات مؤجلة في المسابقة.

ويطمح الترجي في مواصلة سلسلة نتائجه المتميزة، على الصعيدين المحلي والقاري، خاصة بعد فوزه الأخير، على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويأمل فريق العاصمة التونسية، في حصد النقاط الثلاث من أجل تقاسم الصدارة مع الاتحاد المنستيري، حيث يدرك الترجي أن الفوز في اللقاءات الأربعة المؤجلة، قد تقربه كثيرًا من حلم الاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

أما النجم الساحلي فيأمل في تحقيق الفوز بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، كان آخرها التعادل مع النادي الإفريقي بهدف لمثله.

وسيخوض الترجي مواجهة اليوم في غياب نجمه الأبرز، أنيس البدري، الذي أعلن عن تمرده ورحيله عن النادي، من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي.

وسيدير مباراة الترجي والنجم الساحلي، الحكم الدولي الإثيوبي باملاك تيسيما، ليصبح أول حكم أجنبي، يدير مباراة بالدوري التونسي، هذا الموسم.