رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الثالث والثأر من الجونة فى الغردقة

الأربعاء 15/يناير/2020 - 09:17 ص
الزمالك
الزمالك
أشرف اسماعيل
طباعة

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى بطولة الدورى المصري عندما يحل ضيفًا على نظيره الجونة، فى تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، بملعب الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة   .

 

الزمالك حقق ثلاثة انتصارات متتالية على أسوان وطنطا فى الدورى، وزيسكو الزامبى فى دورى أبطال إفريقيا، ويحتل المركز الثالث حاليًا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة.


ورغم ذلك إلا أن الفريق الأبيض يعانى من ضغط المباريات، مما دفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، لإراحة عدد من اللاعبين فى مباراة طنطا، وكاد يدفع الثمن عندما تأخر الفوز حتى الوقت بدل الضائع، لكنه مضطر لتكرار المغامرة فى مباراة اليوم رغم صعوبتها؛ لأنه من الصعب أن يقوم بإراحة عدد من اللاعبين فى مباراة المصرى، المحدد لها يوم الإثنين المقبل.


ولكن حجم التغييرات أمام الجونة لن يكون مثل مباراة طنطا، حيث ستتم فى إطار خطوط عريضة وضعها الجهاز الفنى، وهى عدم التأثير على أسلوب اللعب وتحقيق الانتصارات، خاصة أن المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريق، الذى يسعى للثأر من الفريق الساحلى، الذى كان أحد أسباب ضياع الدورى من الزمالك الموسم الماضى، وذلك عندما تعادل معه فى الغردقة.


وستتمثل التغييرات فى الدفع بمحمد عبدالغنى وعبدالله جمعة بدلًا من محمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى، اللذين استبعدهما المدير الفنى من قائمة المباراة.

 

فى المقابل، يحتل الجونة المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، وقدم الفريق أداءً باهتًا أمام أسوان فى أول مباراة لمدربه البرتغالى بيدرو بارنى، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة. 

ads
ads