رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبرزهم لاوتارو مارتينيز.. 5 لاعبين قد يجلبهم سيتين إلى برشلونة في يناير

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:29 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع كيكي سيتين المدير الفني الجديد للفريق لمدة موسمين ونصف الموسم خلفا لأرنستو فالفيردي المدير الفني السابق للبرسا والذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج التي عانى منها الفريق خلال الأونة الأخيرة وخسارة بطولة كأس السوبر الإسباني عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإسباني المعروف بـ"المايسترو"، من المتوقع أت يعيد أسلوب "التيكي تاكا" الذي تميز به الفريق الكتالوني طوال السنوات الماضية.

وعلى الرغم أن سيتين قد لا يكون الاختيار المثالي للعديد من الأشخاص، إلا أن إدارة برشلونة قررت الاعتماد عليه نظرا للتوافق بين الأسلوب الذي يعتمد عليه والأسلوب الذي يعتمد عليه الفريق الكتالوني.

ومن المتوقع أن يطلب سيتين من إدارة برشلونة التعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لاوتارو مارتينيز 

مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وأحد أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى برشلونة بعد تألقه مع النيرازوري وتسجيله 10 أهداف في 18 مباراة بالدوري الإيطالي.

ومن المنتظر أن يضغط سيتين على الإدارة من أجل دفع 123 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع إنتر ميلان لتدعيم الهجوم خاصةً بعد إصابة لويس سواريز وغيابه لمدة 4 أشهر.




كاي هافرتز 

شهدت الساعات الأخيرة منافسة قوية بين برشلونة وليفربول وبايرن ميونيخ من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الألماني الشاب خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن تكلف صفقته خزينة برشلونة قرابة 117 مليون يورو، لكن البرسا بحاجة إلى عنصر شاب يقود وسط ميدانه بجانب دي يونج والبرازيلي ارثر ميلو.



فيران توريس 

لاعب وسط فالنسيا وأحد مواهب الليجا هذا الموسم، ومن صناع اللعب الذين ينتظرهم مستقبلا باهرا في كرة القدم العالمية بشكل عام والأوروبية بشكل خاص.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاما قيمة الشرط الجزائي في عقده 111 مليون يورو.




فابيان رويز 

سيكون لاعب وسط نابولي أحد أبرز أهداف كيكي سيتين الذي سبق وأن لعب تحت قيادته في ريال بيتيس قبل أن ينتقل للفريق الإيطالي عام 2018.

ومن المتوقع أن يضمه البرسا ليكون بديلا لسيرجيو بوسكيتس على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب.




إدواردو كامافينجا 

أصبح لاعب الوسط الكونغولي الشاب والذي يلعب في صفوف رين الفرنسي، هدفا للعديد من الأندية الكبيرة في أوروبا أمثال مانشستر يونايتد وقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

 كامافينجا كان أصغر لاعب يصنع هدفا في الدوري الفرنسي وهو أصغر لاعب في الدوريات الخمس الكبرى يشارك، وذلك عندما بدأ أساسيا في مباراة موناكو الموسم الماضي.


ads
ads