رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة صدقي وجهازه الفنى يصلون سموحة.. (صور)

حمادة صدقي
حمادة صدقي


وصل منذ قليل حمادة صدقي، المدير الفني الجديد لفريق سموحة إلي مقر ناديه بصحبة أحمد ناجي مدرب حراس المرمي وباقي أفراد الجهاز المعاون.

وعقد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، جلسة مع الجهاز الفني للترحيب بهم وحثهم علي تحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

وقال حمادة صدقي إنه سبق وتولي قيادة سموحة في واحدة من أنجح تجاربه بعد تحقيق لقبي وصيف الدوري والكأس في موسم واحد، متمنيا استعادة هذه التجربة مع سموحة الذي يمتلك كل إمكانيات المنافسة علي حد قوله.


حمادة صدقي يروي تفاصيل جديدة في رحيله من الهلال ويفتح النار على رئيس النادي

أكد حمادة صدقي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه رحل عن نادي الهلال بسبب عدم تحقيق مطالبه من جانب إدارة بطل السودان.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي المصري ليس طرفا فى الأزمة، مضيفا أن الهلال يعاني مشاكل عدة، وقد أبلغ إدارة النادي بذلك، لكنها لم تلتفت لمطالبه.

وروى صدقي تفاصيل جديدة اليوم الإثنين في تصريحات إذاعية وقال: "الهلال ناد كبير، وكان لدي طموح في تحقيق إنجاز ما، إلا أنني اعترضت على بندين في التعاقد قبل سفري إلى السودان".

وأضاف: " وصلت الخرطوم، كان رئيس نادي الهلال خارج البلاد خارج السودان، وأجل الاجتماع بي أكثر من مرة، ولكن طالما وقعت على العقود، فأنا راض رغم اعتراضي واكتفائي ببعض الوعود".

وأكمل: "طلبت بعض اللاعبين للانضمام للفريق، فوجئت بأن الصفقات من اختصاص رئيس النادي وليس المدير الفني، ثم فوجئت في أول مران للفريق بعد الفوز على النجم الساحلي في تونس، بأن هناك مدربا تم تعيينه في الجهاز الفني المعاون دون إبلاغي".

وتابع: "كنت أقيم في غرفة صغيرة، ولم يتم توفير شقة وسيارة مثلما نصت بنود التعاقد، لقد اعتذر لي بعض مسئولي النادي على التأخر في الاستجابة لمطالبي".

وأتم: "لقد صدرني رئيس نادي الهلال للجمهور، ما قاله وصرح به قصة من الخيال، وللأسف وسائل الإعلام المصرية فتحت له الباب لاتهامي".

وكان نادي الهلال السوداني قد أصدر بيانا أدان فيه رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق.