رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد فتحى لاعب المصري يجري عملية الرباط الصليبي

عماد فتحي
عماد فتحي


أجرى عماد فتحي، لاعب خط وسط النادي المصري البورسعيدي جراحة الرباط الصليبي بنجاح في أحد المراكز المتخصصة بالعاصمة الألمانية برلين، تحت إشراف البروفيسور الألماني الشهير أندرياس فايلر، أحد أكبر المتخصصين في إجراء تلك الجراحة.

 وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي جمعت المصري بمضيفه فريق نواذيبو الموريتاني والتي أقيمت في الأول من ديسمبر الماضي وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 ومن المقرر أن يقضي اللاعب فترة النقاهة بعد إجراء الجراحة بأحد المراكز الطبية المتخصصة بألمانيا قبل أن يعود إلى مصر لبدء برنامجه التأهيلي الذي يبدأ بعد 4 أسابيع.

  

قائمة المصري لمباراة أسوان

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق النادي المصري، عن قائمة لاعبيه للانضمام للمعسكر المغلق الذي يبدأ عصر اليوم بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة استعدادًا لمباراة أسوان، المقرر إقامتها في الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس على استاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام.

 وضمت القائمة 20 لاعبًا على النحو التالي:

 حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبدالفتاح، محمد شحاتة.

 خط الدفاع: أحمد شوشة، محمود حمد، إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، عمر كمال، سعيدو سيمبوريه، بهاء مجدي.

 خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، أحمد عادل ميسي، إسلام عطية، حسن علي، مفتاح طقطق، أيمن ندا.

 خط الهجوم: أحمد ياسر، أوستين أموتو، شيخ موكورو، الذي يتم تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة في حالة رفع الإيقاف عنه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 ويغيب عن اللقاء الثلاثي أحمد جمعة وإيزي إيمكا وعماد فتحي للإصابة.

 يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فريق أسوان المركز الأخير برصيد 8 نقاط.