رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاراتيه يكرم أبطاله بحضور وزير الرياضة غدًا

رضوى سيد
رضوى سيد

يقيم الاتحاد المصري للكاراتيه، غدًا الأربعاء، في دار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس احتفالية تكريم لاعبى منتخب  الناشئين والشباب وتحت 23 عامًا الفائزين بميداليات متنوعة في بطولة العالم التى أقيمت في تشيلي بالإضافة إلى منتخب الكبار الذي شارك فى الجائزة الكبرى بإسبانيا .

يحضر احتفالية التكريم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، بالإضافة إلى رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية الأخرى.

وأكد محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد، أن احتفالية التكريم تأتي في إطار سياسة مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال البطولات القادمة.

وأضاف أن احتفالية التكريم هي أقل شىء يمكن من خلاله رفع الروح المعنوية للنجوم، خاصة أن الاتحاد يرغب في حفاظ اللاعبين على مستواهم في البطولات التي سيتم خوض منافساتها، ومن أبرزها دورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.

يذكر أن مصر تصدرت ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم بتشيلي برصيد 19 ميدالية متنوعة، كما سيتم تكريم المنتخب الأول بعد مشاركته ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا، حيث حققت ياسمين حمدى الميدالية الذهبية، ورضوى سيد البرونزية.