رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
17:30
ليفربول
أستون فيلا
الدوري الانجليزي
20:00
ساوثهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
انتهت
0
أتلتيك بيلباو
1
ريال مدريد
الدوري الإسباني
22:00
فياريال
برشلونة

لاعب سنغالى يدخل قائمة المرشحين لصفقات الأهلى الشتوية

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 04:12 م
الاهلى
الاهلى
محمد الدكر
طباعة
دخل السنغالي أليو بادجي صاحب الـ 22 عامًا للانضمام للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية، ويلعب السنغالي "بادجي" في صفوف فريق رابيد فيينا النمساوي منذ فبراير 2019 قادمًا من فريق يورجوردينس السويدي.

وتميل لجنة التخطيط في الأهلي، برئاسة محسن صالح، للتعاقد مع اللاعب السنغالي لصغر سنه، على عكس الأسماء المرشحة التي تبلغ 31 عامًا، ويسعى الأهلي لتدعيم خط هجومه، خاصة في ظل غضب رنيه فايلر، المدير الفني، من عدم حسم صفقة المهاجم حتى الآن، ورغبته في تدعيم هذا المركز للمنافسة  في الأدوار المتقدمة في دوري أبطال إفريقيا.


صفقة انتقال جاي مبينزا إلى الأهلي تقترب من الفشل

اقتربت صفقة انتقال الكونغولي جاي مبينزا، مهاجم الملعب التونسي للنادي الأهلي، من الفشل وذلك خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي، لـ"الكابتن"، عن أن جلال بن عيسي رئيس نادي الملعب التونسي أبلغ إدارة القلعة الحمراء بإمكانية صرف النظر عن الاتفاق بشأن بيع اللاعب للأهلي بعد تأجيل المفاوضات 24 ساعة.

وأضاف المصدر أن إدارة الملعب التونسي تلقت فاكسًا رسميًا من نادي سيركل بروج البلجيكي لضم الكونغولي جاي مبينزا مقابل 750 ألف يورو، بجانب حصول الفريق التونسي على 15% نسبة من إعادة بيعه لأي فريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب طلب من وكيله حسم موقف إدارة الأهلي قبل التوقيع مع الوفد البلجيكي المتواجد في تونس حاليا لإنهاء الصفقة، لا سيما أن اللاعب قد وعد أنيس بوجلبان نجم الأهلي الأسبق باختيار نادي القرن كأولوية حال رحيله من الملعب التونسي.

واختتم المصدر تصريحاته أن وكيل اللاعب ومفوض الملعب التونسي فشلا في الوصول إلى أمير توفيق من أجل معرفة آخر التطورات، خاصة أنه أبلغهما بإنهاء الأمر عقب اجتماع  السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي لحسم الصفقة الثانية في تدعيمات الفريق الأول في يناير الجاري.
ads