رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميسي يودع فالفيردي بعد رحيله عن برشلونة

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 03:21 م
ميسي وفالفيردي
ميسي وفالفيردي
ريهام أسامة
طباعة

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على توديع مدربه السابق إرنستو فالفيردي، بعدما أُقيل من منصبه.

 

وكان النادي الكتالوني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، قد أعلن إقالة فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق، وتعيين كيكي سيتين خلفًا له.

 

وكتب ميسي عبر صفحته الرسمية: "شكرًا لك على كل شىء، أثق في أنك ستكون عظيمًا في أي مكان ستذهب إليه".

 

وتابع: "بجانب أنك شخص محترف مهنيًا، فأنت رائع أيضًا على المستوى الشخصي، حظًا سعيدًا لك".

 



وكان فالفيردي قد وصل إلى مقر تدريبات برشلونة، لتوديع اللاعبين للمرة الأخيرة، حيث أصدر خطابًا وداعيًا لجماهير النادي الكتالوني. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ومن المقرر أن يقود كيكي سيتين، تدريبات برشلونة، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بملعب "كامب نو".

 

جدير بالذكر أن برشلونة أعلن تعاقده مع كيكي سيتين، صاحب الـ61 عامًا، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يوليو 2020.

 

يذكر أن كيكي سيتين كان مديرًا فنيًا لريال بيتيس، ونجح أثناء تدريبه في قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

 

يأتي ذلك بعدما ودّع فريق برشلونة بطولة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي توّج بلقبها في النهاية نادي ريال مدريد.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".





ads
ads