رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

عاشور حكمًا لمباراة الأهلي وطنطا فى الدورى

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 03:22 م
محمود عاشور
محمود عاشور
رامي رجب
طباعة

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة جمال الغندور، على الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الأهلى وطنطا المقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر للدورى الممتاز.

ويدخل الأهلى مباراة طنطا محتلا المركز الأول برصيد 30 نقطة من فوز في 10 مباريات، فيما يدخل طنطا ورصيده 10 نقاط فقط محتلا المركز السادس عشر فى جدول المسابقة.

ويسعى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلى، لمواصلة عروضه القوية بالدورى بالفوز على طنطا لإرضاء جماهيره بعد تراجع أداء المارد الأحمر فى الدورى.


فايلر يرفض رحيل أجاي 

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، رحيل النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تلقيه عرضين من الدوريين التركي والسعودي مقابل مقابل مغر.

وعلم "الكابتن" أن فايلر عقد جلسة مع جونيور أجاي أكد له خلالها أنه أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي، ومن المستحيل الموافقة على رحيله في منتصف الموسم مهما كان العرض المالي المقدم له في ظل الاعتماد عليه في مركز رأس الحربة في كثير من المباريات.

وطلب المدير الفني من اللاعب رفض أي عروض تصله، والتركيز مع الفريق من أجل المساهمة مع زملائه في التتويج ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

اللاعب وعد الخواجة بالتركيز في التدريبات والحفاظ علي مستواه لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا وتأجيل أي عروض في نهاية الموسم الجاري.

ads