رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هل ينتقل «صباحى» أسوان إلى الزمالك؟ وكيله يجيب

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 03:42 م
محمد الصباحي
محمد الصباحي
هاني عصام
طباعة
كشف محمد رزق، وكيل أعمال محمد الصباحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن حقيقة العروض المقدمة له من أندية الدوري الممتاز.

قال رزق في تصريحات خاصة: "العرض الرسمي الذي وصل لأسوان حتى الآن من نادي سموحة فقط"، وتابع: "أسوان اشترط الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، هناك مفاوضات من أندية القمة مع اللاعب لكن مع تأجيل الصفقة لنهاية الموسم الجاري".

وظهر الصباحي بشكل مميز مع أسوان في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.


الزمالك بطائرة خاصة إلى الجونة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، سفر الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي إلى الجونة اليوم الثلاثاء بطائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الجونة ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري العام.

وحرص مجلس إدارة الزمالك على توفير طائرة خاصة للسفر إلى الجونة لإراحة اللاعبين، وخوفًا من الإجهاد في ظل ضغط المباريات، بالإضافة لتوفير وقت السفر.

وخاض الفريق تدريباته الجماعية، صباح اليوم، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد استقر على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته خلال مواجهة الجونة غدًا الأربعاء ببطولة الدوري، وينوي المدرب إراحة محمد عبدالشافي بسبب الإصابة، والاعتماد على عبدالله جمعة بدلا منه في مركز الجبهة اليسرى.

كما ينوي المدرب البدء بأحمد سيد زيزو بدلا من أوباما بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها الأخير، ويفكر كارتيرون في الاعتماد على عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد، لكن بعض الأصوات داخل الجهاز ترى أن اللقاء صعب وتواجد مصطفى محمد سيكون مهمًا للغاية.

وارتفعت أسهم مصطفى فتحي في المشاركة على حساب المغربي محمد أوناجم بعد الأداء المميز له في مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة وصناعة الهدف الثاني.
ads
ads