رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

الوداد المغربى يعلن إقالة مدربه مانولوفيتش

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 01:21 م
مانولوفيتش
مانولوفيتش
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، صباح اليوم الثلاثاء، عن إقالة مدربه الصربى زوران مانولوفيتش من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج هذا الموسم.

 

وأصدر النادي المغربي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بتعيين الأرجنتيني أنخل جامومدي، مدرب حسنية أغادير السابق، كمدير رياضي لفريق الوداد.

 

وقال رئيس الوداد سعيد الناصري، لوكالة "فرانس برس" الإخبارية، إن النادي قرر الانفصال عن مانولوفيتش "بشكل ودي"، دون تفاصيل بشأن أسباب هذا القرار.

 

من جانبه، قال مانولوفيتش في تصريحات لموقع "Le 360" المغربي: "أشكر الإدارة ولاعبي وجماهير نادي الوداد، كانت فترة إيجابية رغم بعض المشاكل التي واجهت الفريق".

 

وتابع: "الوداد في المركز الثاني بالدوري، ويقترب من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".


وأتم: "أعتذر عن بعض النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، وأعتز بالذكريات التي صنعتها مع الوداد".


يذكر أن مانولوفيتش، صاحب الـ57 عامًا، كان قد تولى تدريب فريق الوداد في شهر يوليو الماضي، بعقد لمدة موسمين، وذلك خلفًا لنظيره الأسبق التونسي فوزي البنزرتي.

 

ويُعد أنخل جامومدي وديسابر أبرز المرشحين لتولي مسئولية تدريب فريق الوداد خلال الفترة المقبلة، إلا أن رئيس النادي يرفض الإفصاح عن اسم المدرب الجديد حتى الآن.


وكان فريق الوداد قد وقع في فخ التعادل مع بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل الوداد حاليًا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي المتصدر.

 

أما على المستوى المحلي، فيتواجد فريق الوداد في الثاني أيضًا في جدول ترتيب الدوري المغربي، وبفارق 4 نقاط عن نهضة بركان صاحب الصدارة.

ads
ads