رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص «الكابتن» يكشف حكم مباراة الزمالك والجونة

جمال الغندور
جمال الغندور

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور على حكم مباراة الزمالك والجونة المقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل الجبلاية عن أن لجنة الحكام استقرت على إسناد المباراة للحكم الدولي أمين عمر نظرا لخبراته الكبيرة.

ويدخل الزمالك مباراة الغد محتلا المركز الثالث برصيد 21 نقطة أما الجونة فيقع في المركز الثاني عشر من جدول المسابقة برصيد 12نقطة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الجونة للاقتراب خطوة نحو المقدمة في جدول المسابقة.

وكان الزمالك قد حقق فوزا غاليا على فريق طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري في الوقت بدل الضائع من المباراة.

الزمالك يسافر للجونة بطائرة خاصة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، سفر الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي، إلى الجونة اليوم الثلاثاء بطائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الجونة ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري العام.

وحرص مجلس إدارة الزمالك على توفير طائرة خاصة للسفر إلى الجونة، لإراحة اللاعبين، وخوفًا من الاجهاد في ظل ضغط المباريات، بالإضافة لتوفير وقت السفر.

وخاض الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد استقر على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته خلال مواجهة الجونة غدًا الأربعاء ببطولة الدوري، وينوي المدرب إراحة محمد عبدالشافي بسبب الإصابة، والاعتماد على عبدالله جمعة بدلا منه في مركز الجبهة اليسرى.

كما ينوي المدرب البدء بأحمد سيد زيزو بدلا من أوباما بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها الأخير، ويفكر كارتيرون في الاعتماد على عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد، لكن بعض الأصوات داخل الجهاز ترى أن اللقاء صعب وتواجد مصطفى محمد سيكون مهمًا للغاية.

كما ارتفعت أسهم مصطفى فتحي في المشاركة على حساب المغربي محمد أوناجم بعد الأداء المميز له في مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة وصناعة الهدف الثاني.