رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر غضب فايلر من إدارة الكرة فى الأهلى

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 02:08 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة
أبدي  السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي غضبه الشديد من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد التأخر في حسم ملف المهاجم الأجنبى الجديد للفريق خاصة أنه يرغب بشدة في سرعة دعم مركز رأس الحربة من أجل تجهيز الصفقة الجديدة للأدوار الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا الذي يتمسك الجميع في النادي بضرورة الفوز بها.

وكشف مصدر مسئول للكابتن عن أن السويسري أكد  للمقربين منه أنه بدأ يشعر بنوع من البخل من قبل الإدارة  في تحديد ميزاينة مناسبة لضم المهاجم وعلى النادي أن يضحي ماليا من أجل ضم صفقة سوبر تستطيع إحداث الفارق في خط الهجوم الذي يعاني منذ عدة مواسم من غياب اللاعب السوبر الذي يصنع الفارق في المباريات.
 
يذكر أن فايلر وضع النيجيري إيليكي مهاجم لويزرن السويسري علي قائمة أولوياته في التعاقدات الشتوية وتم تجميد الصفقة بسبب المغالاة المالية لبيعه مقابل 4 ملايين دولار وكان الأهلي حدد 2.5 مليون دولار سقفا لشراء المهاجم الجديد.


فايلر يرفض رحيل جونيور أجاي

رفض  السويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رحيل النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تلقيه عرضين من الدوريين التركي والسعودي مقابل عرض مغر.

وعلم "الكابتن" أن فايلر عقد جلسة مع جونيور أجاي أكد له خلالها أنه أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي، ومن المستحيل الموافقة على رحيله في منتصف الموسم مهما كان العرض المالي المقدم له في ظل الاعتماد عليه في مركز رأس الحربة في كثير من المباريات.

وطلب المدير الفني من اللاعب رفض أي عروض تصله والتركيز مع الفريق من أجل المساهمة مع زملائه في التتويج ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

اللاعب وعد الخواجة بالتركيز في التدريبات والحفاظ علي مستواه لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا وتأجيل أي عروض في نهاية الموسم الجاري.

 

ads
ads