رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

خاص.. فايلر يحسم موقفه من رحيل أجاى

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:54 م
جونيور أجاي
جونيور أجاي
محمد الدكر
طباعة

رفض  السويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رحيل النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تلقيه عرضين من الدوريين التركي والسعودي مقابل عرض مغر.

وعلم "الكابتن" أن فايلر عقد جلسة مع جونيور أجاي أكد له خلالها أنه أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي، ومن المستحيل الموافقة على رحيله في منتصف الموسم مهما كان العرض المالي المقدم له في ظل الاعتماد عليه في مركز رأس الحربة في كثير من المباريات.

وطلب المدير الفني من اللاعب رفض أي عروض تصله والتركيز مع الفريق من أجل المساهمة مع زملائه في التتويج ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

اللاعب وعد الخواجة بالتركيز في التدريبات والحفاظ علي مستواه لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا وتأجيل أي عروض في نهاية الموسم الجاري.


خاص.. سيركل بروج البلجيكي يهدد صفقة الأهلي

اقتربت صفقة انتقال الكونغولي جاي مبينزا مهاجم الملعب التونسي للنادي الأهلي من الفشل وذلك خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي، لـ"الكابتن" عن أن جلال بن عيسي رئيس نادي الملعب التونسي أبلغ إدارة القلعة الحمراء إمكانية صرف النظر عن الاتفاق بشأن بيع اللاعب للأهلي بعد تأجيل المفاوضات 24 ساعة.

وأضاف المصدر أن إدارة الملعب التونسي تلقت فاكسًا رسميًا من نادي سيركل بروج البلجيكي لضم الكونغولي جاي مبينزا مقابل 750 ألف يورو بجانب حصول الفريق التونسي علي 15% نسبة من إعادة بيعه لأي فريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب طلب من وكيله حسم موقف إدارة الأهلي قبل التوقيع مع الوفد البلجيكي المتواجد في تونس حاليا لإنهاء الصفقة لاسيما أن اللاعب قد وعد أنيس بوجلبان نجم الأهلي الأسبق باختيار نادي القرن كأولوية حال رحيله من الملعب التونسي.

واختتم المصدر تصريحاته بأن وكيل اللاعب ومفوض الملعب التونسي فشلا في الوصول إلى أمير توفيق من أجل معرفة آخر التطورات خاصة أنه أبلغهم بإنهاء الأمر عقب اجتماع  السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي لحسم الصفقة الثانية في تدعيمات الفريق الأول في يناير الجاري. 

ads