رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يفاضل بين عيد وإمام لمواجهة الجونة

الزمالك
الزمالك

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين الثنائي أحمد عيد وحازم إمام للدفع بأحدهما في مباراة الجونة، المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري العام.

ويدرس كارتيرون الدفع بأحمد عيد بمركز الظهير الأيمن في مباريات بطولة الدوري المقبلة، ومنح حازم إمام أكبر قدر من الراحة للمشاركة في المباريات الإفريقية.

وخاض الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك الجونة غدًا الأربعاء، على ملعب الفريق الساحلي، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد استقر على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته خلال مواجهة الجونة غدًا الأربعاء ببطولة الدوري، وينوي المدرب إراحة محمد عبدالشافي بسبب الإصابة، والاعتماد على عبدالله جمعة بدلا منه في مركز الجبهة اليسرى.

كما ينوي المدرب البدء بأحمد سيد زيزو بدلا من أوباما بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها الأخير، ويفكر كارتيرون في الاعتماد على عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد لكن بعض الأصوات داخل الجهاز ترى أن اللقاء صعب وتواجد مصطفى محمد سيكون مهمًا للغاية.

كما ارتفعت أسهم مصطفى فتحي في المشاركة على حساب المغربي محمد أوناجم بعد الأداء المميز له في مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة وصناعة الهدف الثاني.