رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض رحيل إسلام جابر عن الزمالك

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على بقاء إسلام جابر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي، بعدما عاد اللاعب إلى المشاركة الفترة الأخيرة.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون أن إسلام جابر لاعب مميز والفريق يحتاج إلى خدماته الفترة المقبلة، خصوصًا أن الفريق يعاني من ضغط المباريات على المستويين المحلي والإفريقي.

واتفق كارتيرون مع مسئولي الزمالك على بقاء إسلام جابر في صفوف الفريق، رافضًا فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك الجونة غدًا الأربعاء، على ملعب الفريق الساحلي، حيث يحتل الزمالك االمركز الثالث من ترتيب جدول الدووري العام برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد استقر  على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته خلال مواجهة الجونة غدًا  الأربعاء ببطولة الدوري، وينوي المدرب إراحة محمد عبدالشافي بسبب الإصابة، والاعتماد على عبدالله جمعة بدلا منه في مركز الجبهة اليسرى.

كما ينوي المدرب البدء بأحمد سيد زيزو بدلا من أوباما بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها الأخير، ويفكر كارتيرون في الاعتماد على عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد لكن بعض الأصوات داخل الجهاز ترى أن اللقاء صعب وتواجد مصطفى محمد سيكون مهمًا للغاية.

كما ارتفعت أسهم مصطفى فتحي في المشاركة على حساب المغربي محمد أوناجم بعد الأداء المميز له في مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة وصناعة الهدف الثاني.