رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالجبلاية يكشف حقيقة زيادة مقاعد المرأة فى الانتخابات المقبلة

الجبلاية
الجبلاية

تحدث مصدر داخل اتحاد الكرة حول عدد مقاعد السيدات في الانتخابات المقبلة للجبلاية.

وأكد مصدر أن كل ما نشر بشأن تواجد 3 سيدات في المجلس المقبل ليس له أساس من الصحة، ولم يطلب الاتحاد الدولي لكرة القدم زيادة عدد مقاعد المرأة بهذا الشكل حتى لو تمت زيادة أعضاء المجلس.

وواصل المصدر أن اللجنة المؤقتة للجبلاية تضع حاليا اللوائح الجديدة التي من المفترض العمل بها، ولكن لم يتم التطرق بأي شكل حتى الآن لزيادة مقاعد المرأة لثلاث مقاعد.

يذكر أن اتحاد الكرة استقر بشكل رسمي على استمرار بند الـ8 سنوات، وهو ما يعنى أنه بعد دورتين متتاليتين لا يحق للمرشح التواجد في مجلس الجبلاية إلا بعد الابتعاد دورة عن مجلس الجبلاية.

كما استقر اتحاد الكرة على تقليص عدد أندية الجمعية العمومية من 220 ناديا إلى 105 فقط.

خاص منع رئيس الزمالك من حضور مباراة الجونة في الدوري

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن رئيس الزمالك لن يحق له حضور مباراة الزمالك والجونة المقرر إقامتها غدا في الدوري الممتاز.

وكشف المصدر عن أن لجنة الانضباط قررت تنفيذ عقوبة الـ3 مباريات الموقعة على رئيس الزمالك، بداية من مباراة أسوان وبعدها خاض الزمالك مباراة ثانية أمام طنطا ولم يحضرها رئيس الزمالك، وتتبقي مباراة وحيدة لتنفيذ عقوبة الـ3 مباريات.

وواصل المصدر أن رئيس الزمالك حضر مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، في الدوري بداعي أن العقوبة لم تصله بشكل رسمي قبل المباراة، ولذلك قرر التواجد في المدرجات، ولكنه التزم بعدم الحضور في  مباراتي فريقه أمام أسوان وطنطا مؤخرا.

يذكر أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بندارى، قررت تغريم رئيس الزمالك 200 ألف جنيه مع إيقافه 3 مباريات بعد هجومه على الحكام بشكل غير لائق.