رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
21:00
توتنهام
إيفرتون

«مطفئ الحرائق» الصحف الإسبانية تتحدث عن إقالة فالفيردى وتعيين كيكى مدربًا لبرشلونة

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 11:22 ص
فالفيردي وسيتين
فالفيردي وسيتين
ريهام أسامة
طباعة

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على تعيين كيكي سيتين، مديرًا فنيًا جديدًا لفريق برشلونة، خلفًا لنظيره إرنستو فالفيردي، وذلك حتى صيف 2022.

 

وكان النادي الكتالوني قد أعلن، مساء أمس الإثنين، عن تعيين كيكي مديرًا فنيًا للفريق، وإقالة فالفيردي من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «من المستحيل فعل الأسوأ»، موضحة: "بارتوميو أقال فالفيردي من منصبه بعد أزمة توديع كأس السوبر، وحوّل رحيل المدرب إلى رعب كبير".

وتابعت: "فسخ العقد تم تأجيله، وتم وضع بدلاء مثل بوكيتينو، وجارسيا بيمينتا، وأخيرًا كيكي سيتين الذي سيوقع على عقد حتى يوليو 2022".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «سيتين مطفئ الحرائق»، موضحة: "كيكي في برشلونة لخلافة فالفيردي حتى 2022".

وتابعت: "برشلونة يُقيل فالفيردي بعد 4 أيام من الفوضى.. وزيدان يفوز بكأس كل 19 مباراة".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ستين بدلًا من فالفيردي»، مُضيفة: "كيكي سيتين هو مدرب برشلونة الجديد، بدلًا من فالفيردي الذي أقالته إدارة النادي".

وتابعت: "سيتين سيوّقع على عقد لمدة موسمين ونصف الموسم حتى عام 2022، واليوم سيتم تقديمه لوسائل الإعلام في كامب نو".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «كيكي سيتين يتولى المهمة»، مُضيفة: "برشلونة اختار مدرب ريال بيتيس السابق، لتغيير ديناميكية الفريق، والقتال لحصد جميع الألقاب الممكنة".

وأضافت: "سيوّقع المدرب على عقد حتى 2022، وسيتم تقديمه اليوم رسميًا في كامب نو".

وتابعت: "فالفيردي تمت إقالته من منصبه، وبارتوميو أبلغه بالرحيل بعد آخر تدريب له مع الفريق الكتالوني".

 

يأتي ذلك بعدما ودّع فريق برشلونة بطولة كأس السوبر الإسبانية على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي توّج بلقبها في النهاية نادي ريال مدريد.

 



ads
ads