رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

مران الأهلى إكرامى ينتظم وسليمان وأفشة يخضعان للفحص الطبى

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 11:36 ص
شريف إكرامي
شريف إكرامي
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة

يخضع الثنائي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للكشف الطبي، اليوم، قبل انطلاق مران الفريق الليلة، على ملعب التتش بالجزيرة.

واشتكي وليد سليمان من ثقل في عضلة السمانة قبل انطلاق مباراة بلاتينيوم الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في حين غادر أفشة نفس المباراة قبل انطلاق الشوط الثاني؛ بسبب الإصابة في ركبته.

أما شريف إكرامي حارس المرمي، ينتظم اليوم في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة.

وكان اللاعب قد استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق في زيمبابوي .

ويطمئن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب للتواجد من جديد في التدريبات الجماعية بشكل كامل قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، حيث سبق أن أكد خالد محمود طبيب الفريق جاهزية اللاعب للمشاركة في أول مران للفريق بعد العودة من زيمبابوي.

ومن جانب آخر يتسلم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، تقريرا طبيا شاملا عن اللاعبين المصابين، وذلك قبل انطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء.

ويعقد فايلر جلسة خاصة مع الجهاز الطبي قبل مران اليوم؛ للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج التأهيلية الخاصة بالمصابين، وأيضا جاهزية البعض منهم وموعد عودة الآخرين للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة؛ بسبب الإصابة خلال الفترة الماضية، حيث افتقد الفريق جهود كل من؛ رمضان صبحي وحسين الشحات وحمدي فتحي وسعد سمير ومحمد محمود، وشريف إكرامي ومحمود وحيد وكريم نيدفيد؛ بجانب الإصابات الأخيرة التي لحقت بالثلاثي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج في رحلة زيمبابوي الأخيرة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم؛ استعدادا لمواجهة طنطا غدا الأربعاء في الدوري الممتاز.

 

ads
ads