رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفاتح النقر: عدت لتدريب الهلال فى ظروف صعبة ومهمتى قيادة الفريق لربع نهائى دورى الأبطال

الفاتح النقر
الفاتح النقر

عبر الفاتح النقر، المدير الفني الجديد للهلال السوداني، عن سعادته بالعودة من جديد لتولى مهمة الفريق الأزرق، مؤكدًا أن عودته للنادي هذه المرة تأتي في ظروف فنية صعبة.

وقال النقر، في تصريحات إعلامية: "قبلت العمل بالهلال في ظروف لم تختلف عن المرات السابقة، ولم يحدث في الوقت القريب أن دربته في بداية الموسم".

وتابع: "عودتي هذه المرة للهلال تبدو الظروف الفنية فيها أصعب، لأن الفريق سيفقد قاريا خدمات لاعبي المحور نصرالدين الشغيل وأبوعاقلة عبدالله، وهي مشكلة أولى سأبدأ بها عملي".

وشدد الفاتح النقر علي أن هدفه مع الهلال هو تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين بدوري أبطال إفريقيا أمام بلاتينيوم الزيمبابوي والأهلي، وقيادة الفريق نحو التأهل لدور ربع النهائي للبطولة.

وأشار النقر إلى أنه ليس أمامه متسع من الوقت لتأهيل الهلال لمواجهة بلاتينيوم، حيث قال: "لا أملك خيارا سوى خوض مباراة ودية واحدة، وأمام فريق غير جاهز تماما، لأن فرق الممتاز لم تبدأ الإعداد المكثف للمرحلة الثانية من الدوري المحلي".

واختتم النقر تصريحاته: "سوف أبذل قصارى جهدي مع الهلال، وسعيد بروح لاعبي الفريق التي ظهرت في دوري الأبطال".

وكان الفاتح النقر قد تولي مهمة تدريب الهلال، خلفًا للمستقيل حمادة صدقي، الذي أعلن رحيله عن تدريب الفريق، مساء السبت، عقب نهاية مباراة الهلال أمام مضيفه النجم الساحلي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي سموحة، قد أعلن في وقت سابق، عن تعاقده مع حمادة صدقي، من أجل تدريب الفريق، خلفًا للمدرب السابق حسام حسن.