رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. الأهلي يفاوض مهاجم ستيوا بوخارست الروماني

هارلم جونويري
هارلم جونويري

كشفت تقارير صحفية رومانية، أن إدارة النادي الأهلي، دخلت في مفاوضات مع نادي سيتوا بوخارست الروماني، من ضم مهاجمه الفرنسي هارلم جونويري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر موقع (GSP) الروماني، أنه بالرغم من تلقي جيجي بيكالي، رئيس نادي ستيوا بوخارست، عرضًا قدره مليوني يورو من أحد أندية المملكة العربية السعودية، إلا أن هناك محادثات ملموسة مع الأهلي، الذي قدم عرضًا قدره 800 ألف يورو، مقابل الحصول على خدمات جونويري، أي بأقل من نصف المبلغ المعروض سلفًا.

وأشار الموقع إلى أن المبلغ المعروض، سيكون مهمًا للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يتبقي في عقده مع ستيوا بوخارست، ستة أشهر فقط، خاصة بعد تراجع أدائه مؤخرًا.



وأوضح الموقع الروماني، أن اللاعب الفرنسي سيكون صفقة جيدة لـبيكالي، حتى لو كان مبلغ المعروض 800 ألف يورو، وهو السعر الذي عرضه الأهلي، مشيرًا إلى أن ستيوا بوخارست، اشتري عقد اللاعب من دينامو بوخارست، في أوائل عام 2017 مقابل 250000 يورو.

ويمر هارلم جونويري، بأسوأ مواسمه منذ وصوله إلى رومانيا، ولم يسجل سوى 6 مباريات فقط، منذ بداية الموسم الحالي، من الدوري الروماني.

وأوضح الموقع، أن اللاعب الفرنسي، لعب قليلا بسبب المشاكل الطبية، وأخرجه الجهاز الفني، من التشكيل عدة مرات بسبب زيادة الوزن، وهددوه بالغرامات، في حال عدم إنقاص وزنه.

ولعب هارلم جونويري، من قبل لأندية بول وجنيف السويسريين، وفيرتون، وشارلروا، ووترلو، ورويال موسكرون، ومونز في بلجيكا، ودينامو بوخارست الروماني.