رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيبى رينا يعود للبريميرليج من بوابة أستون فيلا

بيبي رينا
بيبي رينا

يبدو أن النجم الإسباني بيبي رينا، حارس مرمى ميلان الإيطالي، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن ميلان وافق على السماح برحيل حارسه رينا إلى صفوف أستون فيلا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت الشبكة العالمية إلى تواجد رينا في مدرجات ملعب "فيلا بارك"، لمتابعة أداء الفريق عن كثب، خلال المباراة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهزيمة ساحقة لأستون فيلا بنتيجة 1-6.

 

وأفادت "سكاي سبورتس" بأنه من المنتظر أن يستكمل رينا الفحص الطبي مع الفريق، اليوم الإثنين، لاستكمال إجراءات انضمامه إلى صفوف أستون فيلا.

 

ويرغب نادي أستون فيلا في الحصول على خدمات رينا، ليكون بديلًا لنظيره توم هيتون، الذي تعرّض للإصابة، وسيغيب عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

 

جدير بالذكر أن رينا لعب في وقت سابق في صفوف ليفربول الإنجليزي في صيف 2005 وحتى 2013، قادمًا من فياريال، وانتقل بعدها إلى نابولي الإيطالي، ومنه إلى بايرن ميونخ الألماني ثم ميلان الإيطالي.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة.

 

ويستعد أستون فيلا لمواجهة نظيره برايتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".