رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يدرس خوض مباراة القمة بالدوري في الإمارات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تدرس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة خوض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز، باستاد محمد بن زايد، المقرر إقامتها يوم 24 فبراير.

وكشف مصدر داخل الجبلاية أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 20 على نفس الملعب، وهو ما دفع اللجنة المؤقتة للتفكير بخوض مباراة القمة بنفس الملعب بدلا من إقامتها في مصر.

وواصل المصدر أن القرار النهائي لا بد من دراسته جيدًا قبل الإعلان بشكل رسمي، ولا بد من الحصول على موافقة مجلس أبوظبي الرياضي وموافقة الناديين الأهلي والزمالك، وبعدها سيتم تحديد إقامة المباراة بالإمارات من عدمها.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن منذ عدة أيام عن إقامة السوبر المصري بالإمارات، بعد الزيارة التي أقامها الوفد المصري بالإمارات وأنهي جميع ترتيبات المباراة.

مؤتمر صحفي الأربعاء للكشف عن تفاصيل مباراة السوبر

تقيم شركة بريزنتيشن مؤتمرًا صحفيًا موسعًا في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة يوم الأربعاء الموافق ١٥ يناير المقبل، للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 20 فبراير المقبل باستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة  الشقيقة وبالتحديد في إمارة أبوظبي.

ووعدت شركة بريزنتيشن، برئاسة منتصر النبراوي، بخروج مباراة السوبر بشكل يليق بسمعة مصر، وأن تكون امتدادًا  للظهور في المحافل المحلية والدولية بشكل مميز كما كانت العادة في بطولتي أمم إفريقيا للكبار وتحت 23 سنة، وتقديم حفلى افتتاح وختام أبهرا العالم، وهو ما أبرزته وسائل الإعلام المختلفة وقتها.

وشهدت الساعات الأخيرة  تكثيف العمل داخل شركة بريزنتيشن بتوجيهات من الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي بدأت بسفر زكي عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية ونائب رئيس شركة بريزنتيشن، برفقة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ورئيس الوفد، إلى الإمارات وتم الانتهاء من جميع الاتفاقيات الخاصة بالمباراة وأهمها تواجد 37 ألف مشجع باستاد محمد بن زايد.