رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص الأهلى يطالب الملعب التونسى بتأجيل بيع الكونغولى «مبينزا»

جاي مبينزا
جاي مبينزا

طالب أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مسئولي الملعب التونسي برئاسة جلال بن عيسى رئيس النادي تأجيل حسم قرار بيع مهاجم الفريق الكونغولي جاي مبينزا لمدة 24 ساعه من أجل حسم القرار بشأن ضمه خلال الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي للكابتن عن أن مدير التعاقدات خلال رحلة سفره إلى الخارج لإنهاء ملف المهاجم الإفريقي الجديد زار تونس وقام بالجلوس مع إدارة الملعب التونسي بالتنسيق مع أنيس بوجلبان لاعب الأهلي الأسبق.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق طلب من رئيس الملعب التونسي تأجيل بيع اللاعب بعد وصول عروض من أمريكا وفرنسا لشرائه لحين اطلاع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي علي اللاعب لحسم قراره لاسيما بعد طلبه السفر إلى سويسرا لإنهاء صفقة النيجيري إيليكي مهاجم لويزرن السويسري والتي تشهد تأزما في المقابل المادي بعد تحديد تسعيرة 2.5 مليون دولار لشراء المهاجم في الوقت التي تمسكت إدارة لويزرن بـ4 ملايين دولار.

يذكر أن المهاجم الكونغولي مبينزا شارك في 12 مباراة سجل 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا منها 6 مباريات خاضها فقط بصفة أساسية، ليحتل وصافة هدافي الدوري التونسي بفارق هدف عن أنتوني أوكبوتو مهاجم الاتحاد المنستيري.