رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على الصاوى بعد فضية السرياس إيه: «هدفى ميدالية أوليمبية»

على الصاوي
على الصاوي

أعرب على الصاوى لاعب منتخب مصر للكاراتيه عن سعادته بالفوز بالميدالية الفضية في منافسات وزن -67 كجم ببطولة (سيرياس إيه  Series A ) المقامة في الفترة من 10 إلى 12 يناير بشيلي.

وقال الصاوى: "أهدى فوزى لكل من ساندنى ومنحنى الثقة خاصة أنها أول بطولة أخوضها بعد توقيع عقد الرعاية، فى ظل منافسات قوية من أبطال اللعبة" وأضاف: "أنا فى مرحلة التركيز، وعينى على الميدالية الأوليمبية في طوكيو وسأبذل قصارى جهدى لحصدها في أول مشاركة للكاراتيه في الأوليمبياد"

وجه الصاوى شكره للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وللمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ولمحمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، وللشركات الراعية له، على دعمهم.

وكان الصاوى قد تأهل للنهائي بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على لاعب كازاخستان ديدار اميرالي بنتيجة 1-0 محققا نتائج مميزة  في البطولة حيث أنهى جميع مبارياته فى الدور الأول بلا هزيمة حيث فاز فى  دور الـ32 علي بطل بيلاروسيا ارتيسوم 2-0 وفي دور الـ16 علي البلجيكي يونس عمار 9-0 وفي دور الـ8 فاز علي بطل فنزويلا اندرياس ماديرا 8-1.

وحصلت لاعبة منتخب مصر للكاراتيه ياسمين حمدي علي برونزية وزن  (-55 كجم)، في حين حصات فريال أشرف علي المركز الخامس بوزن (-68 كجم).

وخاضت مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من ثمانية لاعبين (5 سيدات و3 رجال).

ويقود الفريق فنيًا محمد عبدالرحمن ومحمد عبدالرجال، ويرأس البعثة الدكتور وليد الهلالي.

وتقام البطولة بسانتياجو بشيلي بمشاركة 466 لاعبًا يمثلون 65 دولة.