رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راموس: الخبرة وراء تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الإسبانى

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

تحدث النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن فوز فريقه بكأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد، في مباراة "ديربي العاصمة" التي جمعتهما مساء أمس الأحد، التي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0.

 

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب المباراة: "خرة ريال مدريد هي السبب في حسم المباراة النهائية لصالحنا وتتويجنا بكأس السوبر".

 

وأضاف: "قدم اللاعبون مباراة قوية للغاية، خاصة تيبو كورتوا، الذي تألق ونجح في الحفاظ على شباكنا نظيفة في ركلات الترجيح، وساهم في فوز الفريق باللقب القاري".

 

وتابع: "فيدريكو فالفريدي.. كما قال لقد قدم تضحية كبيرة للفريق بحصوله على البطاقة الحمراء، وسأفعل ذلك لو كنت مكانه".

 

وكان الأوروجواياني فيدريكو فالفريدي، قد حصل على بطاقة حمراء لإنقاذ فريقه من خسارة محتملة، وذلك بتدخله القوي المتعمد ضد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، في الوقت الإضافي، والذي كان في منفردًا بالمرمى.

 

وأكد راموس: "الانضباط الدفاعي الذي كان يتمتع به الفريق كان سببًا في تتويجنا بكأس السوبر، وحسم المباريات الكبرى لصالحنا بشكل عام".

 

وكشف راموس في تصريحاته عن شعوره بألم في كاحله، قبل تسديده ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت فريقه الفوز بالمباراة، مشيرًا إلى أن ذلك كان السبب في عدم تنفيذه الركلة على طريقة "بانينكا" المميزة في تنفيذ ضربات الجزاء.

 

من جانبه، أفاد برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، بأن راموس سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح بين 10 و15 يومًا؛ بسبب إصابته في الكاحل.


وبهذا الفوز، توّج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه، خلف غريمه التلقيدي برشلونة، صاحب الرقم القياسي برصيد 13 لقبًا.