رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفاً من الإصابة.. كارتيرون يرفض المجازفة بعبدالغني أمام الجونة

محمد عبد الغني مدافع
محمد عبد الغني مدافع الزمالك


استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي مواصلة الاعتماد على محمود علاء ومحمود حمدى الونش، ثنائي الفريق في خط الدفاع في المباراة المقبلة أمام الجونة ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري العام.

ورفض كارتيرون المجازفة بالدفع بمحمد عبدالغني في اللقاء المقبل بدلاً من محمود علاء أو محمود الونش، خوفًا من تجدد إصابته.

وغاب محمد عبدالغنى عن مباراة زيسكو الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما اشتكى من إجهاد فى العضلة الأمامية عقب مباراة طنطا ببطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الجونة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الفريق الساحلي، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

تفاصيل جلسة كارتيرون مع طبيب الزمالك


عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، وذلك عقب نهاية مران اليوم الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادًا لمواجهة الجونة.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون طلب من طبيب الفريق تقريرًا مفصلًا عن المصابين من بينهم محمود عبدالعزيز، بالإضافة لحالة محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله جمعة.

ويسعى محمد أسامة لتجهيز شيكابالا وعبدالله جمعة ثنائي الفريق في أسرع وقت ممكن، حيث يعاني الأول من حصى على الكلى، والثاني من الإجهاد.

ويحتل الزمالك االمركز الثالث في ترتيب جدول الدووري العام برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.