رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: سموحة «برىء» من رحيل حمادة صدقى عن الهلال السودانى

فرج عامر رئيس نادي
فرج عامر رئيس نادي سموحة

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن رحيل حمادة صدقي، المدير الفني الجديد للفريق، عن تدريب الهلال السوداني ليس بسبب التعاقد مع النادي السكندري.

وقال عامر خلال مداخلة هاتفية  عبر فضائية صدى البلد: صدقي وصل مصر اليوم وعلى الفور تم التعاقد معه.

وتابع: كنت أعلم أن لديه ظروفا معينة مع النادي السوداني تمنعه من الاستمرار، ولكن رحيله عن الفريق السوداني ليس بسبب الانضمام لسموحة.

وأتم كلمات : صدقي تحدث مع رئيس نادي الهلال السوداني وأبلغه بأنه لن يستمر، وبعد ذلك انضم لنا.


وكان مجلس إدارة نادى سموحه برئاسة المهندس محمد فرج عامر،  قد أنهي التعاقد رسميًا مع حمادة صدقى المدير الفنى الأسبق لمنتخب الشباب لتولى القيادة الفنية لفريق سموحه خلفاً لحسام حسن الذى تقدم باستقالته الاسبوع الماضى عقب الخسارة من وادى دجلة.

وضم الجهاز الفنى الجديد لسموحه إلى جانب صدقى، أحمد ناجي مدربا لحراس المرمى، والثنائي أحمد عبدالفتاح وخميس جعفر مساعدين، ومدرب الأحمال الإنجليزى واين رويال، بالإضافة إلى الجهاز المعاون والمكون من محمد عبدالجواد طبيب الفريق، ومفيد خليل إخصائي التأهيل، وعبدالبارى المليجي المدير الإدارى، وعادل محجوب إداريا، وعمرو إسماعيل مديرشئون اللاعبين.

وسبق لصدقي قيادة سموحه خلال موسم 2013، 2014 وحقق مع الفريق إنجازا غير مسبوق بالتتويج بوصافة الدورى بعد منافسة شرشة مع الأهلى الذى حصل على البطولة بفارق هدف عن سموحه، وفى نفس الموسم وصل سموحه لنهائي الكأس وخسر أمام الزمالك بهدف وحيد.