رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
21:00
توتنهام
إيفرتون

بالفيديو.. بمشاركة المحمدي وتريزيجيه.. السيتي يدك فيلا بسدادسية ويعود لوصافة البريميرليج

الأحد 12/يناير/2020 - 08:18 م
أستون فيلا ومانشستر
أستون فيلا ومانشستر سيتي
سيف الحسيني
طباعة

اكتسح مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا، بسداسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي على ملعب "فيلا بارك".

 

ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" المحترفان في صفوف فيلا، شاركوا في اللقاء لكنه لم يقدموا شيئًا في خسارة فريقهما، حيث بدأ المحمدي أساسيًا وشارك حتى نهاية اللقاء، بينما شارك تريزيجيه في الدقيقة 71 كبديل.

 

السيتي عاد لوصافة البريميرليج بـ 47 نقطة، بعدما استغل تعثر ليستر أمام ساوثهامبتون وهبط فيلا لمناطق الخطر في جدول الترتيب واحتل المركز الـ 18 برصيد 21 نقطة.

 

السيتي التهم رفاق المحمدي في 10 دقائق فقط بثلاثية انهت على المباراة مبكرًا تألق فيها الجزائري رياض محرز بهدفين وهدف للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

 

محرز بدأ التسجيل مبكرًا في الدقيقة 18 بعد فاصل مهاري، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 24 بتسديدة داخل منطقة الجزاء ثم من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28 ضاعف أجويرو النتيجة.

 

وأنهى على اللقاء في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأولى البرازيلي جابرييل خيسوس بصناعة رائعة من دي بروين.

 

الشوط الثاني عاد أجويرو ليكتب التاريخ بنفسه بهدفين ليكمل "الهاتريك" لفريقه في الدقيقة 57 و81، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في البطولة برصيد 176 هدف ويتفوق على الفرنسي تييري هنري أسطورة أرسنال السابق، كما عادل ألان شيرار أسطورة نيوكاسل السابق كأكثر اللاعبين إحرازًا للهاتريك في البريميرليج بـ 12 "هاتريك".


وفي نهاية اللقاء، تحصل تريزيجيه على ركلة جزاء، ليحرز أنور الغازي هدف حفظ ماء الوجه وينتهي اللقاء على هذه النتيجة.

ads
ads