رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

خاص.. لجنة تخطيط الأهلى تضع الأولوية للمدافع فى الصفقة الثانية

الأحد 12/يناير/2020 - 01:52 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة

رفضت لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح رفع قيمة صفقة المهاجم الإفريقي إلى 3 ملايين دولار وتمسكت بالعرض الذي حددته بألا يتخطي الـ2.5 مليون دولار خاصة أن اللاعبين المطروحين على التعاقدات قيمتهم التسويقية أقل من الرقم المعروض خاصة أنها ترغب في الحصول على الوقت المناسب لاختيار الصفقة المتبقية في الميركاتو الشتوي.

كما تمسكت لجنة التخطيط بالأهلي بعدم الاستعجال في إنهاء الصفقة الثانية المتبقية في القائمة للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

واتفقت اللجنة في اجتماعها مع محمود الخطيب رئيس الأهلي قبل مواجهة بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة الرابعه لدور المجموعات في دوري الأبطال الإفريقي السبت القادم.

وكشف مصدر مسئول للكابتن أن اللجنة أكدت للخطيب أن الوقت ما زال مبكرا لحسم الصفقة الجديدة وأنهم أمامهم متسع من الوقت حتي نهاية الشهر الجاري خاصة الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين تجعل اختيار الصفقة الجديدة وفقًا للاحتياجات لسد الثغرات في بعض المراكز خاصة خط الدفاع في ظل وجود أكثر من حلول في خط الهجوم وإمكانية الاستفادة من خبرات محمود كهربا في القيام بالمهام الهجومية.

مخاوف لجنة التخطيط من كثرة إصابات الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي لاعبي الدفاع وعدم قناعة فايلر باللاعب ياسر إبراهيم جعل رغبة اللجنة البحث عن مدافع والابتعاد عن طلبات المدير الفني.

الخطيب رفض وجود أي خلاف بين الطرفين يؤثر على مسيرة الفريق وطلب ضرورة وضع كل شئ في ملف خاص عن تطورات المفاوضات سواء مع المهاجم المنتظر أو المدافع وعرضه علي السويسري لاتخاذ القرار النهائي عقب عودة الفريق من زيمبابوي.

في السياق ذاته طلب محمود الخطيب التحقيق في استمرار مسلسل هروب الناشئين التي تجددت مؤخرا بعد رحيل أكثر من ناشئ سواء في الإمارات او اليونان مؤخرا من مواليد 2000 و2001 لعدم وجود أي عقود مع النادي.

وطلب الخطيب تحويل المخطئ إلى التحقيق قبل الاستغناء عن خدماته حال عدم تقديمه ما يثبت عدم تورطه في الأزمة التي تكررت مؤخرا.

ads
ads