رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

بعثة الأهلى تغادر إلى القاهرة اليوم وأشعة على ركبة «أفشة»

الأحد 12/يناير/2020 - 11:29 ص
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر - شيماء أبوقمر
طباعة
تبدأ بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، رحلة العودة للقاهرة، عقب مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، التي أقيمت أمس السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة، لتصل مطار القاهرة في الواحدة  من صباح غدٍ الاثنين.

ومن جانبه، أدى لاعبو الأهلي مرانا خفيفا صباح اليوم في الجيم؛ من أجل الاستشفاء عقب مباراة الأمس وذلك قبل رحلة العودة إلى القاهرة. 

ومن ناحية أخرى، يجري محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الأهلي، أشعة على ركبته غدا الإثنين من أجل الاطمئنان عليها، بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء بلاتينيوم.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة موقف اللاعب من مباراة طنطا المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

ومن جانب آخر، طالب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، اللاعبين بغلق الملف الإفريقي مؤقتاً؛ من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.

وأكد فايلر للاعبين ضرورة الفصل بين البطولتين حتى يتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وتصدره جدول مسابقة الدوري.

وشدد فايلر في حديث مع اللاعبين على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة في بطولة الدوري وغلق الملف الإفريقي.

وأشار المدرب السويسري إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون في الوقت المناسب.

وكان الأهلي، قد تعادل مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة، في المجموعة التي تضم أيضًا كلًا من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.
ads