رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت تاني مرة.. مواجهة قوية بين بيراميدز والمصري في كأس الكونفدرالية

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري

يستقبل فريق بيراميدز ضيفه ومواطنه المصري البورسعيدي، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفريقان قد التقيا في لقاء الجولة الثالثة، والذي أقيم قبل أسبوعين، باستاد الأسكندرية، حيث انتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويسعى بيراميدز، لتكرار فوزه على المصري وتحقيق العلامة الكاملة، من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل، دون الانتظار لمباراتيه المقبلتين في المجموعة.

بينما يطمح المصري، لرد اعتباره أمام بيراميدز، وتحقيق النقاط الثلاث، من أجل الاقتراب خطوة كبيرة، نحو بلوغ الدور ربع النهائي.

وقد يعبر المصري، مباشرة إلى دور الثمانية، بعد الجولة الرابعة، في حال تعادل إينوجو رينجرز النيجيري، و نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي ستجمعها مساء اليوم، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.

وكان الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، قد أعلن قائمة فريقه، الذي سيخوض مباراة المصري، والتي شهدت استبعاد الحارس أحمد الشناوي، بداعي الإصابة.

وجاءت القائمة، التي ضمت 18 لاعبًا، كما يلي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان - أحمد دعدور

خط الدفاع: ولفريد كانون - رجب بكار - علي جبر - عمر جابر - عبد الله بكري - محمد حمدي

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - إسلام عيسى - إبراهيم حسن - نبيل عماد "دونجا" - محمد فاروق - أحمد توفيق - محمود حمادة

خط الهجوم: جون أنتوي - "دودو" الجباس


بينما أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، قائمة تضم 21 لاعبًا، استعدادًا لمباراة بيراميدز، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبدالفتاح، محمد شحاتة.

خط الدفاع: أحمد شوشة، محمود حمد، عمر كمال، كريم العراقي، سعيدو سيمبوريه، بهاء مجدي.

خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، حسن علي، إسلام عطية، أحمد عادل ميسي، حجاج عويس، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، محمد جابر.

خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو، شيخ موكورو.