رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الإسماعيلي" ينعى والدة محمود جابر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تقدم مجلس إدارة الإسماعيلى والمدير التنفيذي للنادي، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون والعاملون بخالص التعازي لمحمود جابر لاعب ومدرب الفريق سابقا لوفاة والدته.

وشاطر النادى الإسماعيلى وجماهيره الأحزان في وفاة والدة جابر.


المنياوي يتحدث عن الظهور الأول لجوميز مع الإسماعيلي ومباراة الطلائع

علق صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي، على مباراة فريقه أمام نادي طلائع الجيش، والمقرر لها غدا الأحد.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش، مساء غدا الأحد، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

وقال المنياوي في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، نعلم جيدا أننا لدينا خصم قوي، خاصة بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة".

وواصل:"سنلعب بروح قتالية من أجل استعادة النتائج الإيجابية، مشيرا إلى أن الخصم يجيد اللعب أمام الكبار، وأكبر مثال على ذلك فوزه على الزمالك خلال العام الماضي".

وتابع:"المدير الفني الفرنسي جوميز بدأ مهمته مع الفريق منذ أيام، وأبدى تفاؤله بمجموعة العناصر المتواجدة".

واستكمل المنياوي:" درسنا المنافس جيدا للوقوف على أهم نقاط القوة والضعف لديه، والعمل على استغلالها في حصد نقاط المباراة الثلاث".

وبسؤاله عن ابرز مميزات المدرب الجديد أجاب مدير الكرة :”لديه شغف وحب كبير في تطوير قدرات اللاعبين، الجميع يتسلح بالإصرار والحماس لنيل ثقة جوميز وهو ما يصب في صالح الفريق".


مواعيد مباريات الأسبوع الـ13 للدوري الممتاز:

تستكمل غدا الأحد، منافسات الجولة الثالثة الـ13، بإقامة ثلاث مباريات، ويستضيف من خلالها حرس الحدود سموحة، في تمام الثانية والنصف ظهرا، ومصر المقاصة مع انبي في الخامسة مساء، والاسماعيلي مع طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء.

أما يوم الاثنين هناك مواجهة وحيدة تجمع بين وادي دجلة والإنتاج الحربي، ثم الأربعاء المقبل مواجهتي الجونة مع الزمالك في الخامسة مساء، والأهلي وطنطا في السابعة والنصف مساء.

بينما يكون مسك ختام الجولة الخميس المقبل، بمباراتي المصري مع أسوان، والاتحاد السكندري وبيراميدز.