رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة بيترو أتلتيكو والوداد بدوري أبطال إفريقيا

السبت 11/يناير/2020 - 07:55 م
الوداد وبيترو أاتلتيكو
الوداد وبيترو أاتلتيكو
أحمد فهمي
طباعة
حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، ومضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سيداد إينيفارسيتاريا) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الرابعة، من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الوداد، رصيده إلى 6 نقاط، محافظًا على موقعه في المركز الثاني، بينما رفع بيترو أتلتيكو، رصيده إلى نقطتين، ليظل في موقعه في المركز الرابع، خلف اتحاد العاصمة الجزائري، صاحب المركز الثالث، بنفس الرصيد.

افتتح الوداد، التسجيل عبر الكونغولي كازادي كاسينجو، في الدقيقة 14، لكن هيرنيلسون دو كارمو، أدرك التعادل لبيترو أتلتيكو، في الدقيقة 2، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ووضع داني، الفريق الأنجولي، في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، من الشوط الأول، بتصويبة من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يتمكن يحيى جبران، من إدراك التعادل للوداد، في الدقيقة 58، من ركلة جزاء.

حجز فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مقعده في الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (لوفتس سارسفيلد)، بالعاصمة بريتوريا، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح ثابيلو مورينا، التسجيل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 36، لكن أيمن محيوس، أدرك التعادل للفريق الجزائري، في الدقيقة 45، قبل أن يتمكن صن داونز، من إحراز الهدف الثاني، عبر سيبوسيسو فيلاكازي، في الدقيقة الأولى، من عمر الشوط الأول.

ورفع صن داونز، رصيده إلى عشر نقاط، محافظًا على مقعده في صدارة المجموعة، ليضمن تواجده في الدور المقبل، بينما تجمد رصيد اتحاد العاصمة، عند نقطتين، في المركز الثالث.

ads
ads