رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان محسن يتعادل للأهلى أمام بلاتينيوم

الاهلى
الاهلى

نجح مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل هدف التعادل خلال لقاء بلاتينيوم الزيمبابوي المقام حاليًا بدوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف بداية بانفراد كهربا بالمرمى وتسديد الكرة، إلا أن الحارس تصدى لها قبل أن تصل لمروان الذي وضعها بمهارة عالية في الشباك، ليحقق بذلك التعادل في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، وكان ستانلي قد سجل هدف لبلاتينيوم في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل قوي ومختلف تمامًا عن الأول وأسهم نزول كهربا بدلًا من أفشة في زيادة الفاعلية بشكل كبير، وانتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بتقدم فريق بلاتينيوم بهدف نظيف.

كانت ل
بلاتينيوم الأفضلية مع بداية اللقاء ووصلوا لمرمى الأهلي أكثر من مرة، في الوقت الذي غلب على أداء الأحمر الحذر الدفاعي وتأمين وسط الملعب بشكل كبير، وحصل رامي ربيعة مدافع الفريق على إنذار بسبب الخشونة مع أحد لاعبي زيمبابوي.


فقد الأهلي حلقة الوصل بين الوسط والهجوم وغياب الشراسة الهجومية وتأثر لاعبيه بشكل كبير بأرضية الملعب مما أدى لافساد الهجمات مبكرًا، وأضاع جونيور أجاي أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 33 بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الـ6 ياردة وسددها مباشرة لكن حارس بلاتينوم تصدى لها.


واستغل أصحاب الأرض الناحية اليمنى بشكل قوي في الجانب الهجومي، واستغلال النقص العددي مع علي معلول من الجهة اليسرى وأضاعوا أكثر من فرصة خطيرة.