رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد موافقة كارتيرون.. الزمالك يقرر قيد الصفقة الأخيرة محليًا وإفريقيًا

كارتيرون
كارتيرون

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على قيد الكنغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  بقائمة الزمالك الإفريقية والمحلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم الـ"الكابتن" أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، وتم الاتفاق على قيد كاسونجو في القائمة المحلية والإفريقية.

كما أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن الفريق في حاجة لخدمات رباعي حراس المرمى: محمد عود، محمد أبوجبل، محمود جنش، محمد صبحي. ولن يقع في خطأ الموسم الماضي عقب إصابة "جنش"، وأوضح رئيس الزمالك أن محمد عواد حارس مميز، وقرار مشاركته يرجع إلى المدير الفني، وأن محمود جنش مستمر مع الفريق حيث إنه مقيد في القائمة المحلية.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره زيسكو يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاءت ثنائية الزمالك من توقيع كل من المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

من جانبه، منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، يستعد بعدها لمواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يناير الجاري، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف كل من الأهلي والمقاولون العرب أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 30 و26 نقطة على الترتيب.