رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فليك يعترف: كوتينيو لم يندمج مع بايرن ميونخ حتى الآن

كوتينيو
كوتينيو

أكد هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لم يندمج بالشكل الكافي مع الفريق حتى الآن.


وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء النهائي مقابل 120 مليون يورو، ونشرت صحيفة «بيلد» الألمانية تصريحات فليك: "كوتينيو لاعب موهوب، لكنه لم يندمج مع اللاعبين بشكل كامل حتى الآن".


وأوضح: "قام كوتينيو بإعداد جيد خلال معسكر الفريق في الدوحة بقطر، وأتمنى أن يظهر أفضل ما لديه في المباراة المقبلة"، يذكر أن كوتينيو قد خاض 22 مباراة رفقة بايرن ميونخ في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها.


ويستعد فريق بايرن ميونخ لاستئناف منافسات الدوري الألماني، بمواجهة نظيره هيرتا برلين، يوم 19 يناير الجاري، ويحتل بايرن ميونخ حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط.


وكانت صحيفة "El Desmarque" الإسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع كوتينيو بعد نهاية الموسم الجاري، أو حتى في شهر يناير الجاري، ودفع الشرط الجزائي في عقده لبرشلونة.


وكان قد تم رفع الإيقاف عن تشيلسي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية التعاقد مع لاعبين تحت السن، ليكون متاحًا لكتيبة لامبارد التعاقد مع اللاعبين بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية الجارية.