رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيميوني: زيدان مدرب عظيم ومواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر هي الأهم لنا

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

علق دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة، غدًا الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزًا ثمينًا على برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

 

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية: "سعداء بالتأهل للمباراة النهائية من كأس السوبر".

 

وتابع: "مواجهة كبار الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد أو برشلونة أو ليفربول، دائمًا يمنحنا القوة ويجعلنا أفضل".

 

وأضاف: "سنبحث عن طريقة لتحقيق الفوز وإيقافهم، هذه هي النتيجة الوحيدة التي تستحق كل هذا العناء".

 

وواصل: "لطالما كان الفوز بالألقاب جميلًا، ولكن عليك اللعب أولًا، لأنه لا يوجد شيء أهم من ذلك للنادي".

 

وأكمل: "نحن نعلم المنافسين جيدًا، وزيدان مدرب عظيم وفائز، وينقل الشعور للجميع بأن عليه الفوز ويحقق ذلك بالفعل".

 

وأكد: "ريال مدريد لا يتأثر أبدًا، إنهم يسعون لتطوير أنفسهم دائمًا، ولديهم لاعبون رائعون للغاية ويمتازون بالسرعة، مثل فينيسيوس ورودريجو".

 

وبسؤاله عن مستقبل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، رفقة النادي، عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، قال سيميوني: "إنه مدرب رائع، وقد أظهر قدراته في قيادة برشلونة أمامنا".

 

وأتم:"بشكل عام، نحن نكون أفضل بمرور السنين. تكون لدينا خبرات كثيرة متراكمة يمكننا تطويرها. أنا أيضًا تطورت في الحياة وفي الرياضة".

 

وتقام مباريات كأس السوبر الإسبانية، بنظامها الجديد هذا الموسم، في السعودية، بمشاركة 4 أندية، هي برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضي 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على فالنيسا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.