رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يتحدث عن مواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر.. ويندهش من هزيمة برشلونة

زيدان
زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن الانتقادات اللاذعة التي تعرّض لها إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، في الساعات القليلة الماضية.

 

وتعرّض برشلونة لهزيمة قاسية ومفاجئة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، ليوّدع البرسا المسابقة.

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية: "لا أريد الدخول في هذا الأمر، ولكن ما يحدث لأرنستو شئ طبيعي ويتعرض له جميع المدربين".

 

وأضاف: "توقعت فوزهم، ولكن أتلتيكو مدريد أظهر روح عالية وقاتلوا حتى اللحظة الأخيرة، واستحقوا التأهل".

 

وعن المباراة، قال زيدان: "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، ولكن هدفنا لم يتغيّر، يسعدنا تواجدنا في المباراة النهائية، وجاهزون لخوض اللقاء".

 

وتابع: "سنقاتل حتى النهاية لإعادة ريال مدريد للمسار الصحيح والتتويج بكأس السوبر وإسعاد الجماهير".

 

وعن نظام البطولة: "هذا قرار الاتحاد الإسباني، وعلينا القبول به في النهاية".

 

وواصل: "كان حظنا جيد بالوصول لنهائي السوبر، وهدفنا الفوز بكل البطولات التي ننافس عليها".

 

وحذر زيدان لاعبيه من خطورة جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، قائلًا: "إنه لاعب رائع وأتوقع له مستقبل باهر، وهذا هو سبب توقيع أتلتيكو مدريد معه في الصيف".

 

وأفاد: "لن أكشف عن الخطة التي سيلعب بها ريال مدريد غدًا، ولكننا سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا في الملعب لتحقيق الفوز".

 

وأتم: "عندما عدت للفريق، كان قد مرّ فقط 8 أشهر على رحيلي، ولم تتغير الكثير من الأشياء، ولكننا مازلنا نعاني من بعض اللحظات الصعبة، ومع ذلك نواصل التعلم والتطور من هذه المواقف".

 

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بنظيره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، يوم الأحد المقبل، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

وتقام مباريات كأس السوبر الإسبانية، بنظامها الجديد هذا الموسم في السعودية، بمشاركة 4 أندية، هي برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضي 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على فالنيسا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.